الاثنين، 5 ديسمبر، 2016

بنك الخليج الجزائر يقدّم قروض لشراء سيارات هيونداي بالفاسيليتي


وقّع مجمع «طحكوت» مع «بنك الخليج الجزائر» على اتفاق سيسمح للزبائن باقتناء كل علامات سيارة «هيونداي» المصنعة من قبل شركة «طحكوت  TMC» عن طريق البيع بالتقسيط، على أن يسدّد المستفيدون قيمة القرض على مدار خمس سنوات.
فتح «بنك الخليج الجزائر» صيغة جديدة أمام كل الزبائن من أجل اقتناء سيارات «هيونداي» السياحية بالتّقسيط، وأطلق عليها تسمية «سيارتي»، حيث تصل النسبة إلى 100 من المائة من قيمة السيارة، وأشار بيان لبنك الخليج الجزائر، تسلمت النهار نسخة منه، إلى أن صيغة «سيارتي» تمكن الزبائن من الاستفادة من قرض يصل إلى 100 من المائة من قيمة المركبة.
وأضاف أنه يمكن للزبائن اقتناء كل أنواع السيارات السياحية من علامة «هيونداي» المصنعة من قبل شركة طحكوت TMC الموزعة بصورة حصرية من قبل «سيما موتورز» وكل شبكات توزيعه لمدة تسديد تمتد لخمس سنوات.

وأفاد أن هذا الاتفاق يندرج ضمن القرار رقم 15-114 المؤرخ في 12 ماي 2015، المتعلق بشروط وكيفية تقديم القرض الاستهلاكي، مشيرا إلى أنّ اتفاق الشراكة لتسويق سيارات «هيونداي» يدخل في إطار تشجيع المنتوج الوطني، وذلك عبر 61 وكالة في أكثر من 42 ولاية، وأكد البيان أنّ البنك يقدّم العديد من المنتوجات البنكية غير الربوية مثل «قرض مرابحة».  

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق