الاثنين، 5 ديسمبر 2016

مركبة ايفكو دايلي الجزائرية في السوق بـ400 مليون نهايـة جانفي




السيارة لن تباع بالفاسيلتي واتفاقية لتسويقها لشباب أونساج سعر المركبة قابل للتخفيض في حال استعمال قطع غيار محلية

سيشرع مجمع «إيفال» لصاحبه، محمد بايري، المختص في تسويق المركبات النفعية في عرض سيارة «إيفيكو دايلي» محلية الصنع نهاية، شهر جانفي القادم. كشف المدير العام لمصنع «إيفال» للسيارات النفعية، محمد بايري، أمس في تصريح صحفي، عن تحديد سعر مركبة «إيفيكو دايلي» المصنعة محليا وتحديدا بالمنطقة الصناعية وادي البردي بالبويرة، بأربعة ملايين دينار أي ما يعادل 400 مليون سنتيم، وهو سعر -يضيف المتحدث- مرشح للانخفاض في حال الاستعانة بقطع غيار محلية الصنع وشركات مناولة جزائرية، كونها ستساهم -حسبه- في تخفيض تكلفة الانتاج، مشيرا هنا إلى أن مصنعه سيستقبل، منتصف شهر ديسمبر الجاري، ثماني حاويات للقطع التي تدخل في تركيب السيارة النفعية «إيفيكو دايلي» الأكثر تسويقا في السوق الوطنية، قبل الشروع في تركيبها وتسويقها للزبون نهاية شهر جانفي من العام الداخل. وفيما يتعلق بوجود استعداد لبيع أول مركبة نفعية الصنع في الجزائر بالتقسيط، رد مدير المصنع على هامش أشغال المنتدى الإفريقي الجزائري للأعمال بالمركز الدولي للمؤتمرات، قائلا «المركبة لن تباع بالتقسيط وكل من يرغب في الحصول عليها فما عليه إلا اللجوء إلى الدفع الفوري»، وأكد في المقابل على أنه سيوقع على اتفاقية مع الوكالة الوطنية لدعم تشغيل الشباب «أونساج» من أجل تسويق المنتوج لفئة الشباب. وكان محمد بايري قد وقّع على على مذكرة شراكة مع الشركة الإيطالية «إيفيكو»، شهر أكتوبر من العام الماضي، من أجل إنشاء مصنع بالبويرة بطاقة إنتاجية تتراوح بين الألف وألف وخمسمائة وحدة سنويا، وبنسبة إدماج تتراوح بين 17 و20 من المائة  .

وعلى صعيد مغاير، وبخصوص توقعاته لأسعار السيارات العام القادم، قال محمد بايري بصفته عضوا بالجمعية الجزائرية للمصنعين ووكلاء السيارات أنها ستكون مستقرة، نظرا لإطلاق عدة وكلاء لمركبات محلية الصنع على غرار «رونو سامبول» والموديلات الثمانية لعلامة «هيونداي»، وكذا شروع مجمع «سوفاك» في التركيب المحلي، ناهيك على استقرار أسعار صرف العملات.

هناك تعليق واحد:

  1. عالم السيارات والتكنولوجيا هو المحبب للجميع ولدية جمهور واسع وكبير على مستوي العالم العربي ولقة المعلومات المتداولة عن السيارات وفن اختيارر سيارة مناسبة باماكنيات رائعة وسعر مناسب
    لذا
    سيارات
    موقعنا يعرض سيارات مختلفة لكل الانواع والموديلات المحببة خاصة في الخليج العربي اخبار يومية وحصرية لكل السيارات

    ردحذف