السبت، 3 أغسطس، 2013

تسويق بولو سيـــدان في الجـــزائر بـ 1349000دج


أعلنت شركة صوفاك عن الشروع في تسويق سيارة بولو سيدان الجديدة التي سيكون للصحفيين امكانية تجربتها لأول مرة وإخضاعها لتجارب سياقة طيلة الأسبوع الجاري .
بعد أول عرض لها في صالون الجزائر الدولي للسيارات شهر مارس الماضي اختارت صوفاك السهرة الرمضانية لاول أمس من اجل اعلان دخول سيارة بولو سيدان الى السوق الجزائرية لتتموقع في فئة تنافسية في السوق أي سيارات (AO SEDAN التي تعرف فيها كل من سيارات بيجو 301 وستروان سي اليزيه، و تويوتا ياريس سيدان تنافس كبير لاستمالة الزبون الجزائري . وحسب المدير العام لمجمع صوفاك مراد عولمي فان الشركة تنظر الى هذه السيارات كمنافسات لبولو سيدان مباشرة مما جعلها توفير كل العوامل من أجل انجاح السيدان الالمانية في السوق ومن بينها حملة التجهيزات المتوفرة بداخلها و التصميم المتميز والسعر الذي حدد في1349000دج في صيغة وحيدة بمحرك 1.4 لتر.
وحسب المدير العام فان اختيار الصيغة الوحيدة هذه كان الهدف منه تركيز المجهود التسويقي على هذه السيارة من اجل اظهار مزاياها التقنية وغيرها حتى يطلع الزبون الجزائرية عليها بشكل أفضل ، مشيرا إلى أن صوفاك تمثل عدة علامات وهي سيات و سكودا وفولكسفاغن و وفولكسفاغن النفعية وأودي وبورش وكل علامة فيها عدة سيارات و كل سيارة بعدد من النسخ.وستكون لنا عودة مع ذات السيارة بعد اسبوع للحديث عن تجربة سياقتها ومزاياها التقنية بالتفصيل. 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق